Selasa, 25 Oktober 2011

gimana sih cara menyikapi sumpah pemuda

 ?gimana sih cara nyikapi sumpah pemuda مع بداية تعهد الشباب ، ينبغي أن الحركة المنظمة بأكملها في البلاد تشير إلى تعهد شباب عام 

للامة الاندونيسية ، وتعهد الشباب هو أيضا نقطة الدخول إلى بوابة الاستقلال في اندونيسيا في عام 1945. حقق الشباب اليمين رغبة مشتركة من أجل الاستقلال عن قبضة الاستعمار.

لذلك ، فإنه من المناسب أن الشباب أصبح القسم الركيزة الأساسية لتحقيق الاستقلال في اندونيسيا. كم منا لا يزالون يتذكرون أحداث تعهد الشباب ، ولا سيما بين جيل الشباب الآن؟

ربما لأولئك الذين هم فعلا الكبار لا يزالون يتذكرون كيف أن قصة كفاح بطلنا أن تلد في يوم الشباب التعهد. ليس فقط في القصة ، في أي مدرسة في دروس التاريخ التي تمت مناقشتها في العمق ، حتى اضطرت محتويات تعهد الشباب حفظت من قبل كل طالب.

ومع ذلك ، فإن الجيل الحالي من الشباب هذه الأمة فقط أن ننسى معنى الوعد الشباب. لم تمثل قيم الوحدة والوحدة التي أبداها الشباب
منذ 83 عاما في هذا الوقت. القتال العمل هو الحال غالبا بين العديد من إشراك الشباب.

أكثر حزينة مرة أخرى ، يتم تنفيذ الإجراءات التي مشاجرة بين طلاب وطالبات الكلية ، والتي في الواقع العمود الفقري لهذا البلد. ليس فقط في جاكرتا ، وهذا العمل كما وقعت مشاجرة في مدن اخرى في اندونيسيا.

شهد المجتمع أينما كان الجو حارا بالتأكيد شجارات طالب العمل ، والطلاب ، أو أي شخص آخر. الطلاب يجب أن يكون الفكر عالية ، لذلك لا حاجة الى حل المشكلة مع مشاجرة. نفس السلوك الذي يعني أنها مجرد مشاجرة تعلموه في الكلية بالإضافة إلى المعرفة الأخرى.

لا أعرف ما هو الزناد حتى يتمكنوا من فعل أشياء من هذا القبيل؟ الجواب هو كليشيهات ، وهذا هو نتيجة لتغير الأزمنة والأوقات المتغيرة أنه يؤثر أيضا على عقلية التنمية.

ولكن هل بالضرورة عقلية أيضا يجعل من جيل الشباب في هذا البلد أن ينسى قيم التاريخ؟يعتقد أن جيل الشباب اليوم كثيرة لا نعرف ما إذا كنا نطالب قادة كل من يشارك في القسم الشباب 83 سنة مضت.

معالجة هذه القضية ، فمن المناسب طلبنا من جيل الشباب حتى يتسنى للقيم تعهد الشباب ينبغي أن يستمر طويلا ، في مواجهة مختلف القضايا الوطنية والدولية.

ويتحقق التعهد الشباب لتوحيد الشعور بالمسؤولية والعمل الجماعي للشباب لتحقيق المثل العليا للأمة والدولة.

ولذلك ، طلب من الشباب على الاستمرار في عقد الرهن على نقاء الشباب كوسيلة لتوحيد الأمة. من ناحية أخرى ، والمدارس يجب أن نشاطر أيضا المسؤولية عن الحفاظ على نقاء تعهد الشباب ، حب الوطن من خلال ممارسة الطبيعة

0 komentar:

Posting Komentar